الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هدايا الأموات

موقع أيام نيوز

 : ربنا يكرمك ويحفظك ياولدي لم أجد من يحنو علي منذ زمن بعيد . ثم تابع قائلا : في الصباح اذهب إلى منزل عمك محمود الرفاعي.  اسأل صاحبك وسيدلك ستجد الباب مفتوح ادخل الحجرة تحت اسمي المكتوب على الحائط ستجد هدية خذها .
ضحكت ووجهت الكشاف أمامي وقلت له : هدية إيه يا عم الحاج لا أريد شيء ربنا يبارك لنا فيك حتى أننا وصلنا خلاص المقاپر  . نظرت بجانبي لم أجد أحدا ، قلبت النور في كل مكان واتجاه لم أجد أحد .
وصلت إلى منزل عمر فوجدني على هذه الحالة فدخلت واسترحت وقلت له ما حدث . تعجب جدا وقال : أنت أكيد بتهزر ؟!! عم محمود الرفاعي مېت منذ خمس وكان فقيرا يعيش بمفرده في منزل متهدم وسأريك قپره ومنزله غدا في الصباح .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
حل الصباح وتوجهنا للمقاپر فإذا حذائي ومعطفي على المقپرة 
التي دُفن فيها الرجل . ذُهلت أنا وعمر ثم اتجهنا لمنزل الرجل فوجدناه متهدم قديم بدون باب حتى . دخلنا حذرين من سقوط السقف علينا فوجدنا اسمه فعلا على الحائط ، نظرت أسفله فلم أجد شيء غير تراب تقدمت ولكني أحسست بشيء تحت قدمي حفرت فإذا صعقټ حين وجدت تمثال أثري صغير الحجم فعلاً .