الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ولدت فتاةفي الولايات المتحدة

موقع أيام نيوز

تم التخلي عن الفتاة ذات الأربع أرجل من قبل عائلتها لكن زوجها عاملها مثل الأميرة
ولدت فتاة في الولايات المتحدة بأربع أرجل . وقد باعتها أسرتها في سيرك وعوملت كوحش  لكن عاملها الزوج مثل الأميرة.
في الستينيات والسبعينيات من القرن التاسع عشر ولدت جوزفين في عائلة عادية في الولايات المتحدة وكانت جميع المؤشرات الجسدية طبيعية باستثناء أن لديها 4 أرجل  خمن الخبراء أن والدة جوزفين قد تكون حاملا بتوأم وأن الجنين الآخر كان متخلفا ومتطفلا على جسدها مما شكل ظاهرة لشخص بأربع أرجل.
هناك 8 أطفال في العائلة ولا يمكنهم تغطية نفقاتهم. يكرهها والدا جوزفين ويكرهونها معتقدين أن وصولها سيجعل الأسرة أكثر صعوبة بل وسيصبح أضحوكة للآخرين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
في سن ال 13 تم بيع جوزفين للسيرك من قبل والديها. أرجلها الأربع نادرة حقا وقد حاول قائد المجموعة بكل الوسائل نشرها. اشتبه الحشد الذي جاء للمشاهدة في أن ساقي جوزفين مزيفتان 
استحوذ هذا الأداء النادر على قلب الجمهور وسرعان ما أصبحت جوزفين هي المفضلة في السيرك وأجبرت على التخلي عن كرامتها مرارا وتكرارا على مرأى ومسمع وتعرضت روحها للتعذيب مما تسبب في نجاح السيرك.
جاء جراح اسمه نيكر بعد سماع الخبر ولم يكن منجذبا للأداء ولكنه كان يشعر بالفضول بشأن حالة جوزفين الجسدية. بمجرد انتهاء العرض ذهبت نيكر إلى الكواليس لتجد جوزفين وأخبرها أن وجود أربع أرجل قد يؤثر على عمرها.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
كان الاثنان يتواصلان في كثير من الأحيان بسبب رؤية الطبيب وسرعان ما وقعا في حب بعضهما تزوج الاثنان وأنجبا أربعة أطفال أصحاء وكانت الأسرة سعيدة للغاية.
في عام 1928 ټوفيت جوزفين بسبب المړض وكان نيكر حزينا للغاية حيث قام بډفن زوجته المحبوبة على تلة ليست بعيدة عن منزله وختم نعش زوجته بالإسمنت لمنع القپر من الټدمير.
كانت جوزفين مؤسفة فقد وصفت بأنها طفلة عند الولادة وتخلت عنها عائلتها وتعرضت للإذلال من قبل الغرباء لكنها كانت محظوظة بمقابلة نيكر الذي أحبها كثيرا. أتمنى أن تعامل جوزفين معاملة طيبة في عالم آخر.