الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اكبر نصاب عرفته في حياتي

موقع أيام نيوز

أكبر نصاب عرفته في حياتي هو رجل من چنسية عربية تعرفت عليه في الإمارات ..
هذا الرجل يمكن ما أبالغ لو قلت إني ما شفت إنسان أنيق في ملابسه مثله .. و مستحيل يلبس بدلة أو قميص أو بنطلون أو يلبس ساعة أو يحط عطور إلا إذا كانوا ماركات عالمية ..
و كان حافظ كل أسماء الأمراء و الضباط و المسؤولين الكبار اللي في دولة الإمارات مع أنه ما كان يعرف و لا واحد فيهم و لا شافه و لا قعد معاه ..
و لما يقعد مع الناس يتكلم عن علاقته بالأمير فلان و الضابط فلان و الوزير فلان  ..

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
و كان يتقصد إنه يتعرف على أكبر عدد ممكن من الناس تعرفو ليش ؟ 
تقريبا" تعرف على 200 واحد و كلهم وضعهم المادي جيد .. اللي صاحب مطعم و اللي موظف براتب كبير و اللي صاحب شركة  . .
و كان يقنعهم بأن هو مليونير بمنظره و بملابسه الغالية و بالساعات و العطورات الغالية و بكلامه عن الأمراء و الوزراء و طبعا"
في البداية  ما كان يملك غير كذا ألف درهم في جيبه يعزم فيها الخروف اللي ينوي يصيده و ما كان يعزمهم إلا في مطاعم مشهورة و أماكن خمس نجوم.. 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
و بدأ ينصب بطريقة ذكية .. كان يدرس نفسية و تصرفات كل واحد من ال 200 شخص اللي يعرفهم 
و قسمهم إلى قسمين : قسم ينصب عليهم و قسم وقسم يصرف عليهم.. وكان يختار الناس الطيبين الخجولين المؤدبين وينصب عليهم
ويختار الناس الملسنين اللى بيحكوا الكلمه بالوجه وبجحين وفيهم جرأه وعينهم بجحه ويصرف عليهم.. يعنى هو يعرف 200 شخص
ينصب على 100 اللى يصرف عليهم وكان عايش عيشه ملوك من الڼصب على الناس لكن المال الحړام لا يدوم وتم القبض عليه وايداعه فى السچن